محبي الحفلات الغنائية والطرب الأصيل يبحثون دائما عن أجمل السهرات وأفضل الحفلات الطربية للاستمتاع والترفية مع العائلة والأصدقاء حيث يبحث عشاق الفن عن حفلات ألمع النجوم وأبرز الفنانين في الوطن العربي عن أماكن تواجدهم لحضور حفلاتهم من أجل حجز مقاعدهم في مختلف دول العالم، أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية عن انطلاق موسم جدة الذي يضم الأنشطة والفعاليات والعروض المسرحية العربية والعالمية بالإضافة للحفلات الفنية لنجوم الوطن العربي والعالمي لذلك يتساءل عشاق الطرب والرومانسية عن موعد عرض حفلة اليسا ملكة الإحساس والفنان وائل كفوري.

حفلات موسم جدة في السعودية

يعتبر موسم جدة أحد أهم وأشهر حدث في السعودية في نسخته الثانية بعد غياب دام عامين بسبب جارحة كورونا حيث يضم 2800فعالية والتي تستمر لمدة 60 يوم وعروض مسرحية عربية وعالمية وعروض وألعاب نارية وأنشطة وفعاليات وسيرك بالإضافة للحفلات الغنائية لألمع النجوم في الوطن العربي والعالمي.

حفلة اليسا ووائل كفوري

أعلنت الهيئة العامة ترفية عن موعد حفل الفنان اليسا برفقة وائل كفوري في الـ 19 من مايو 2022 فالجمهور على انتظار للاستمتاع لأجمل الأغاني الرومانسية لملكة الحساس وأروع وأجمل الأغاني الطربية المحبوب الجماهير الفنان وائل كفوري اللذان حققا ملايين المشاهدات لأغانيهم الأخيرة.

قد يهمك: حجز تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن ضمن موسم جدة 2022

موعد طرح التذاكر

بعد ما تم الإعلان عن موعد حفل الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري الذي سوف يقام في موسم جدة الثاني لعام 2022 في تاريخ 19 / 5 من المتوقع أن يتم طرح التذاكر في الأيام القادمة أو قبل بأسبوع من موعد الحفل المرتقب وسوف نقدم لكن وقتها كيفية وخطوات حجز التذاكر.

سعر تذاكر الحفل

تختلف سعر التذكرة للفنانين حيث كل فنان له سعر يختلف عن الفنان الآخر كانت قد وضعت الهيئة الأسعار بما يتناسب مع أفراد المجتمع حيث بلغت سعر التذكرة لحفل الفنانة إليسا ووائل كفوري الذي من المقرر إقامته في مدينة جدة التي تبدأ ب 1000ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.