التخطي إلى المحتوى
موعد حفل أسير الشوق في موسم الرياض الثاني 2021
حفل أسير الشوق في موسم الرياض الثاني 2021

ما زالت مفآجآت موسم الرياض تتتابع وتستمر، مؤخراً تم الاعلان عن حفلة أسير الشوق التى ينتظرها الكثير من عشاق المطربين الكبار، حيث أخذ العديد من هواة هذه الاحتفالات يبحث عن موعد هذه الحفلة والمطربين الذين سيشاركون فيها، اليوم نضعك عزيزي القاريء في قلب هذه الحفلة وستجد بين سطورنا تفاصيل عديدة عنها.

موسم الرياض 2021

تم افتتاح موسم الرياض في نسخته وطلته الثانية، يوم الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، وأصبح محط أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري القوي والكبير وكانت الفعاليات قد انطلقت تحت شعار موفق جدا وجميل، يحمل كلمتين تعطي دلائل كبيرة في نفس كل من يسمعهما انه شعار، “تخيل أكثر”، وكان الموسم قد افتتح بمسيرة استعراضية ممتعة في ميدان رياض بوليفارد سيتي، حيث شهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي سيشهده الموسم.

وتضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون، كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

وكانت هيئة الترفيه السعودي قد أوضحت وعلى لسان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة أن موسم الرياض لعام 2021 سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: “البوليفارد”، و”فيا رياض”، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر العديد من الفعاليات والعروض الموسمية، والعديد من التجارب التفاعلية، عشرات المعارض العالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض، التى من ضمنها حفلة أسير الشوق التى سنتعرف الى تفاصيلها خلال هذا المقال.

حفل أسير الشوق موسم الرياض الثاني

حسب ما أعنت هيئة الترفيه السعودي، سيشهد موسم الرياض 2021 ليلة غنائية تاريخية متميزة، وذلك بحفل كبير يطلق عليه اسم “ليلة أسير الشوق” ويحييه عدد كبير من نجوم الفن العربي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وسيقام حفل “أسير الشوق” الضخم تكريماً لسمو الأمير الشاعر نواف بن فيصل.وكشف حساب موسم الرياض 2021 على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إقامة هذا الحفل يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري.

الفنانين المشاركين في حفل اسير الشوق

  • فنان العرب محمد عبده.
  • الموسيقار عبادي الجوهر.
  • عبد المجيد عبدالله.
  • راشد الماجد.
  • أصاله نصري.

ومن المتوقع أن يبدأ اسعار حجز تذاكر حفل أسير الأشواق من 300 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.