التخطي إلى المحتوى
موعد انطلاق فعاليات وأنشطة لحظات العلا لعام 1443 في السعودية
موعد انطلاق فعاليات وأنشطة لحظات العلا لعام 443-2021 في المملكة العربية السعودية

يستعد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات والأنشطة التي سوف تقام في موسم لحظات العلا، وذلك وسط أجواء مليئة من الفرح والسرور من المتوقع أن تشهد هذه الفعاليات التي تضم 50 تجرية وفعالية استثنائية في مجالات متنوعة، وذلك وسط حضور رهيب وكبير لدي المواطنين السعوديين مع الاستمتاع بأوقات جميلة ومرحة في المشاركة بالموسم لحظات العلا.

توقيت موعد انطلاق فعاليات موسم لحظات العلا 1443

ستشهد المملكة العربية السعودية انطلاق فعاليات وأنشطة موسم لحظات العلا للعام 1443 في داخل المملكة العربية السعودية يوم 1-10-2021 حتى تاريخ 31 مارس المقبل، وسوف نستعرض لك عزيزي الزائر كافة التفاصيل المتعلقة في فعاليات موسم لحظات العلا.

أهم فعاليات والأنشطة في موسم لحظات العلا 1443

من أبرز الفعاليات التي تقام في موسم لحظات العلا في المملكة العربية السعودية الجيد 2021 حيث تضم أربع مهرجانات فريدة من نوعها :   شتاء طنطورة، سماء العلا، فنون العلا، الاستجمام في العلا.

موسم لحظات العلا
موسم لحظات العلا

وفي حساب لينما الحوش كتبت :”وحشناكم ؟.. نكون جزء من مهرجان ” فنون العلا” بالجديدة انتظرونا في برنامج الشتوي القادم، سينا مستقلة محلية وأفلام ” آرت هاوس” من كل بلاد العالم ” خليكم قربيبن، ويعد مهرجان شتاء طنطورة من اول مهرجانات موسم لحظات العلا وهو مهرجان موسيقي وفني في المملكة العربية السعوية بحله وتصاميم جديدة لمدة ستة أسابيع.

ترتيب فعاليات موسم لحظات العلا 1443

  • حيث يتم انطلاق مهرجان شتاء طنطورة مع أنغام الاوركسترا الساحرة على ضوء الشموع في موقع الحجر المدرج على لائحة التراث العالمي لليونسكو.
  • المهرجان الثاني من ضمن مسابقات لحظات العلا هو فنون العلا والذي يبدأ اعتباراً من فبراير 2021 ويستضيف مهرجان فنون العلا معارض فنة ولقاءات متنوعة بمشاركة العديد من المواهب الفنية احتفاءً بترااث العلا العريق كمركز تاريخي وملتقي للتبادل الثقافي .
  • ومن ضمن هذه الفعاليات ايضاً فعالات سماء العلا، من خلال رؤية المناظر الطبيعية الجيولوجية الساحرة في العلا، من سهول البركانية غلى المواقع التراثية القديمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.