تعرف علي موعد إستقبال طلبات النقل الداخلي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 10:16 صباحًا
تعرف علي موعد إستقبال طلبات النقل الداخلي

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموفق 30-03-2018 ، عن موعد استقبال طلبات النقل الداخلي لجميع المعلمين وذلك من خلال نظام نور عن طريق أقسام وإدارات شؤون المعلمين بالإدارات .

موعد استقبال طلبات النقل الداخلي في نظام نور :-

هذا وقد قررت وزارة التعليم في المملكة في أستقبال طلبات النقل ابتداءً من يوم الاحد القادم الموافق 15-07-1439 هـ ، وحتي نهاية دوام يوم الاثنين 30-07-1439 هـ ، وستقسم القطاعات إلي شرائح كبري بداخلها شرائح صغري بداخها مدارس ، والعمل علي ترتيبها حسب الافضلية علي مستوي كل قطاع .

هذا وتسعي وزارة التعليم العمل علي تسهيل كافة إجراءات النقل الداخلي ، وذلك عن طريق ربط المدراس بشرائحها داخل قطاع النقل ، والقيام بربط المدارس المشتركة في المبني والادراة ، وربط الادارات والاقسام في إدارات التعليم بتشكيلاتها الاشرافية .

رابط مختصر
2018-03-30 2018-03-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED