التخطي إلى المحتوى
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للموظفين والطلاب والبنوك 1444
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للموظفين والطلاب والبنوك 1444

يعتبر اليوم الوطني السعودي 92، وهو اليوم الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية كل عام في 23 سبتمبر، حيث يصادف ذلك اليوم وحد فيه الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، ويحصل السعوديون على إجازة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لتكون فرصة لهم بالاحتفال مع العائلة والأصدقاء، ومن خلال السطور نوضح لكم موعد إجازة اليوم الوطني في السعودية للموظفين والبنوك وللمدارس.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 92

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للموظفين والطلاب والبنوك 1444
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للموظفين والطلاب والبنوك 1444

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية قراراً بينت به موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 92، على أن يوافق يوم 23 سبتمبر، كما وينبغي تقديم موعد الإجازة أو تأخيره إن صادف ذلك يوم عطلة رسمية.

موعد إجازة الموظفين

من المقرر أن  تكون إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر، ذلك لأن يوم 23 يصادف يوم الجمعة، وتستمر الإجازة حتى يوم الخميس، ونظراً لأن يوم الجمعة والسبت عطلة فسوف تستغرق إجازة اليوم الوطني السعودي 4 أيام، وبعد الإجازة يعود الموظفون إلى أعمالهم من يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022.

قد يهمك…… قصيدة عن اليوم الوطني السعودي 92.

موعد إجازة المدارس السعودية

صدر إعلان موعد إجازة اليوم الوطني للمدارس، يوافق 21 سبتمبر 2022 الموافق 25 صفر 1444ه‍، حيث تختلف إجازة الطلاب باختلاف المراحل التعليمية، وتكون العودة للمدارس بداية من يوم الأحد.

قد يهمك…… طريقة حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 1444 هـ.

موعد إجازة البنوك في السعودية

ستبدأ إجازة البنوك في المملكة العربية السعودية في موعدها 23 سبتمبر ولن يتم تقديمها، وتنتهي يوم الأحد أي أنها 3 أيام فقط.

Google Newsstand تابعوا آخر الأخبار عبر Google News

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.