موريشيوس تستقبل 5 آلاف سائح سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 6:46 صباحًا
موريشيوس تستقبل 5 آلاف سائح سعودي

تعتبر جزير موريشيوس من أجمل الوجهات من أجل القضاء العطلات العائلية ، حيث تمتلك مكان من أجل قضاء شهر عسل مثالي ، حيت يتوجه لها العديد من عشاق السفر الذين يطمحون للسفر من أجل اكتشاف جمالها ، ويتميز شعبها بأنه متعدد الثقافات ، وتقام في الجزيرة قائمة من المهرجانات الثقافية الفريدة من نوعها .

وقد زار وزير السياحة في مورشيوس دولة المملكة العربية السعودية وإلتقي بخمسين وكالة من وكالات السفر المرموقة في الرياض ، وقد أوضح الوزير علي ان ردود فعل الوكالات كانت إيجابية للغاية ، ومن حهتنا قدمنا باقة راقية ومتنوعة ورومانسية تمنح الأسرة متعة الاستجمام والترفيه .

هذا وقد بين الوزير علي ان بلاده إستقبلت في 2017 ما يقارب 5142 سائح سعودي بالمقارنة مع 2016 حيث شهدت إرتفاع بنسبة 62.5% ، وقد اكد الوزير علي ان سوق المملكة يعتبر من أهم الاسواق التي تساهم في تطوير الاشغال والنمو السياحي في موريشيوس ، وقد أشار إلي أهمية إقامة العديد من المعارض الحالية والمستقبلية علي ارض المملكة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED