بعد أن اثارت مودل آش الجدل في الأيام السابقة بشأن طلبها الزواج من عبدالرحمن المطيري، عادت مودل آش لتثير الجدل في تصرف جديد للتعبير عن حبها وطلب الزواج من مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، وذلك في رغبة ملحة من أجل الزواجه بالمشهور عبدالرحمن، وتعتبر مودل آش من ضمن مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وتمتلك عدد متابعين كبير في الوطن العربي والعالم.

مودل آش وعبدالرحمن المطيري

قامت مشهورة سناب شات مودل آش بوضع صورة عبدالرحمن المطيري على ثيابها، الأمر الذى أثار جدلاً كبيراً بعد أن صرحت عن رغبتها بالزواج منه، وقد توجهت إلى الله بالدعاء من أجل الزواج منه في رمضان على إعتبار أن الدعاء مستجاباً في شهر رمضان، حسب قولها.

مودل آش تضع صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها في تصرف جديد للزواج منه

مودل آش تضع صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها في تصرف جديد للزواج منه

يذكر ان مودل آش قد تحدث من خلال فيديو لها عبر تطبيق سناب شات عن رغبتها بالزواج من مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، وقد أكدت على أنها ذكرت ذلك منذ ما يقارب عام كامل، وما زالت لديها رغبة في الزواج منه.

قديهمك ..هند القحطاني تهاجم عبدالرحمن المطيري عبر حسابها في سناب شات

ردود فعل متابعي مواقع التواصل الإجتماعي على ظهور مودل آش الأخير

وقد إنتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وضع مودل آش صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها الخاصة، وذلك بعد أن تحدثت الاخيرة عن رغبتها بالزواج منه، وقد ذهب البعض إلى أنها تطمع في ثروته، وذلك بعد أن أعلن الأخير عن ثروته وأنه دخله السنوي ما يقارب 45 مليون ريال سعودي.