التخطي إلى المحتوى
مواقيت نهاية دوام المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية 1442هـ
مواقيت نهاية دوام المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية 1442ه

مع نهاية دوام المعلمين يطرح الكثير من المواطنين والموطنات داخل المملكة العربية السعودية، عن معرفة دوام المعلمين والمعلمات العاملين في وزارة التعليم داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد قرار الكتير من التغير في الفترة الاخيرة على مواعي الدارسة في العام الحالي لتنتهي الاختبارات قبل بداية عيد الفطر المبارك.

دوام المعلمين والمعلمات في شهر رمضان المبارك 1442ه

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن خطتها بخصوص انتظام الدوام في مختلف المدارس التعليمية أثناء شهر رمضان المبارك للعام الحالي، وحيث تم الكشف من قبل وزارة التعليم السعودية عن عدد الساعات الدارسية في شهر رمضان المبارك،وذلك لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ومن تحديد موعد بداية ونهاية اليوم الداراس، حيث جاء دوام المعلمين في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك كالتالي :

  1. دوام المعلمين للمرحلة الإبتدائية يبدأ من الساعه 3.00 عصراً حتي الساعة 5.00، أي ثلاث ساعات في اليوم الداراسي الرمضاني .
  2. دوام المعلمين للمرحلة المتوسطة والثانوية ، يبدا من الساعة 10.30 صباحاً حتى الساعة 2.30 ظهراً، أي مايعادل أربع ساعات في اليوم الدراس الرمضان.

نهاية دوام المعلمين 1442

عملت وزارة التعليم السعودية كباقي الوزارت في المملكة العربية السعودية، من تحديد كافة المواعيد الخاصة بالمواظفين والعاملين لديها ، حبق قامت بفرض العديد من التغييرات التي تتماشي مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، قامت بتحديد مواعيد نهاية دوام المعلمين والمعلمات العاملين في وزارة التعليم السعودية وجاءت على النحو التالي :

  1. نهاية دوام معلمين المرحلة الابتدائية : سيكون مع نهاية دوام يوم اخميس الموافق 10 من شهر شوال الموافق 23/5/2021 .
  2. نهاية دوام المعلمين في المرحلة المتوسطة والثانوية: سيكون مع نهاية دوام الخميس الموافق 24 شوال ، الموافق 5/6/2021 .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.