التخطي إلى المحتوى
مواعيد وأسعار رحلات قطار الحرمين الجديدة 2021
مواعيد رحلات قطار الحرمين

تم الإعلان عن مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة والمدينة المنورة وفيه العديد من المحطات، ويمر بمختلف مدن السعودية، ويهدف تلك المشروع إلى تقديم أفضل خدمة للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد والمواصلات، وتحرص السلطات في توفريها بأفضل صورة، وتسعي إلى ربط المملكة كلها من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب، وتابع معنا في هذا التقرير على التفاصيل الجديدة ومواعيد الرحلات التي تم الإعلان عنه.

قطار الحرمين السريع

في الفترة السنوات الماضية تم أنجاز اكبر مشروع في المملكة وهو القطار السريع الذي يربط بين العديد من المدن، وجاء لتوفير البيئة الأمنة للمواصلات، وتوفير الوقت، وتقليل نسبة التلوث البيئي، والقطار كهربائي يعمل على مدرا الساعة وفيه 5 محطات وهم: محطة مكة المكرمة وهي نقطة الانطلاق والوصول، ومحطة مدينة الملك عبد الله، ومحطة مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدو، ومحطة وسط مدينة جدة، ومحطة المدينة المنورة وهي نقطة انطلاق ووصول.

 أسعار تذاكر رحلات القطار السريع

تعرف على مواعيد وأسعار رحلات قطار الحرمين الجديدة
تعرف على مواعيد وأسعار رحلات قطار الحرمين الجديدة

مواعيد رحلات قطار الحرمين

تم الإعلان عن المواعيد أنطلاق القطار وجاءت كتالي:

  • ينطلق  قطار رقم  07080 من محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ويصل إلى المدينة المنورة في تمام الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 9.54 صباحًا.
  • ينطلق  قطار رقم 08090  من محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي ويصل إلى المدينة المنورة في تمام الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 10.48 صباحًا.
  • ينطلق  قطار رقم  07130 من محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي  ويصل إلى المدينة المنورة في تمام الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 2.54 ظهرًا.
  • ينطلق  قطار رقم 08180 من محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي ويصل إلى المدينة المنورة في تمام الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 7.48 مساءً.
  • ينطلق  قطار رقم07210 من محطة مطار  الملك عبد العزيز الدولي ويصل إلى المدينة المنورة في تمام الساعة 9:00 مساءً إلى الساعة 10.54 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.