مواطن يشكو توقف الدعم من حساب المواطن بسبب خطأ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 12:32 مساءً
مواطن يشكو توقف الدعم من حساب المواطن بسبب خطأ

تلقى أحد المواطنين المستفيدي من حساب المواطن في محافظة الطائف عندما علم أن رقم هويته وضع على سجل تجاري بالخطأ لإمراة في الرياض ، وقد نتج عن ذلك توقف الدعم المخصص له ، رغم من تصحيح الوضع من قبل الجهات المعنية .

هذا ولا يزال وضع المواطن معلق منذ فترة وذلك بسبب الخطأ ، وقد تفاجئ المواطن بإيقاب حساب المواطن عنه قبل عدة أشهر وعن عائلته ، وذلك بحجة وجود سجل تجاري برقم سجله المدني ، على إسم مواطن آخر ، وقد نتج عنه إلحاق الضرر به وعائلته ، حيث تكبد عناء السفر مراراً من اجل مراجعة جميع الجهات المختصة .

وقد نوه المواطن على أنه تم إسقاط إسمه من السجل التجاري الصادر بالخطأ ، وقد بين أن المواطن بسيط جداً ، وليس لديه إي نشاط تجاري ، وقد أكد علي أن المشكلة لا تزال قائمة في حساب المواطكن برغم مرور وقت كافٍ علي خطاب وزارة التجارة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED