مواطن يشتكي من قلة الدعم في حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 12:17 صباحًا
مواطن يشتكي من قلة الدعم في حساب المواطن

أشتكى أحد المستفيدين من دعم برنامج خساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من قلة الدعم المقدم له والذي يقدر بـ 300 ريال سعودي وذلك في ظل الإلتزامات المالية الكبيرة المتراكمة عليه – علي حد قوله – .

وقد تحدث المواطن علي أن دخله 12000 وعليه قرض شخصي وعقاري ، ولديه طفلتان ، وعندي إقاف خدمات فهل 300 ريال كافية ؟ أنا أقل ما في عدل في حساب المواطن ” علي حد قوله ” .

فيما رد الحساب الرسمي التابع للبرنامج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بقوله : ” يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديريةهنا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED