التخطي إلى المحتوى
مواصفات وسعر سيارة كيا بيجاس 2022 في السعودية
مواصفات وسعر سيارة كيا بيجاس 2022 في السعودية

ينتظر العديد من محبين سيارات كيا الاصدار الجديد في سياراتها وتحديثها الذي سيطرأ على موديلاتها السابقة، حيث قامت شركة كيا الكورية التي تأسست في ديسمبر 1994، وتعتبر شركة عمومية محدودة، بانزال سيارتها الجديدة بيجاس 2022 في الاسواق العالمية التجارية التي تخص السيارات، شركة كيا من اكبر مصانع السيارات في كوريا الجنوبية، حققت كيا نجاحاً باهراً وجعلت الاشخاص تثق دوماً ب كيا ومنتجاتها، التي لديها دائما بصمة مختلفة عن الجميع، من حيث مزاياها ومواصفاتها التي تناسب جميع الاشخاص، وايضا لديها تصاميم مختلفة تناسب الاذواق المتنوعة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مميزات وسعر سيارة كيا بيجاس 2022.

مواصفات وسعر سيارة كيا بيجاس 2022.

  • تحتوي سيارات كيا بيجاس على ثلاث طرازات وهيا كيا بيجاس EX,LX,GL.
  • تحتوي سيارة كيا بيجاس 2022 على شكل خارجي يشبه سيارة كيا ريو القديم، ولديها مصابيح تقليديه هالوجين ومرايا جانبية قابلة لتعديل بشكل كهربائي، وحساسات خلفية للصف في مواقف السيارات.
  • تتميز سيارة كيا بيجاس 2022 على عجلات بقياس 14 إنش، الشبكة الامامية للسيارة على شكل شريط رفيع لديه من الجوانب الالمنيوم البراق، ولديها فتحة سفلية في المصد الامامي حتى تمكن الهواء من الدخول الى اسفل السيارة من اجل ثبات اكبر.
  • تحتوي على محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.4لتر او 1400 سي سي، يشتغل بواسطة صمام عدد 16 ليولد قوة 95 حصاناً وعزم دوراني يصل الى 138 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • سعر سيارة كيا بيجاس الجديدة 2022 في المملكة العربية السعودية يقدر بأقل من 45 الف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.