من هي فوز العتيبي وأحمد الموسى . الذي أثارا الجدل في شروط زواجهما !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 5:19 مساءً
من هي فوز العتيبي وأحمد الموسى . الذي أثارا الجدل في شروط زواجهما !

يبحث الكثير من المواطنين في دولة السعودية عن من هي فوز العتيبي واحمد الموسي ، الذي أثار زواجهما الجدل الكبير ، وذلك بسبب شروط الزواج ، والتي إنتشرت على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي ، وقالت فوز العتيبي أن إسم زوجها هو أحمد الموسي .

هذا وتعتبر فوز العتيبي هي أحدى الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي ، ويتابعها العديد من الإشخاص على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي أبرزها توتير .

شروط زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

نشرت فوز العتيبي عبر تويتر من خلال تغريده لها ، عن زواجها بأحمد الموسى ، وقد نشرت باركولي فقد تم عقد قراني اليوم 27 مايو على الرجل الذي أفسدني دلاله – أحمد الموسى – ، وقد أشارت على أن زواجها قد واجه العديد من المتاعب والمشاكل .

1- أن تحصل على خادمة .
2- منزل مستقل في الرياض .
3- أن لا يؤذيها بالقول أو الفعل، وكذلك أن لا يتزوج عليها آخري.
4- أن يكون تعويض الطلاق في حال حدوثه بدون موافقتها مبلغ 500 ألف ريال .
5- بطاقة فحص طبي بعدم منعها من حقوقها النظامية.



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED