من هي ريما بنت بندر سفيرة المملكة الجديدة في واشنطن !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 12:32 مساءً
من هي ريما بنت بندر سفيرة المملكة الجديدة في واشنطن !

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود العديد من الأوامر الملكية في مساء يوم السبت الموافق 23-02-2019 ، ومن ضمن تلك الأوامر تعيين ريما بنت بندر سفيرة للمملكة في الولايات المتحددة ، وتعيين خالد بن سلمان نائب لوزير الدفاع ، وصرف مكافأة راتب شهر للعسكريين المشاركين في الأعمال العسكرية في الحد الجنوبي .

من هي ريما بنت بندر سفيرة المملكة

ولدت في الرياض عام 1975، وانتقلت إلى الولايات المتحدة مع والدها الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفير المملكة بواشنطن لمدة 22 عاماً، (1983-2005) حصلت على البكالوريوس في دراسات المتاحف والحفاظ على الآثار بجامعة جورج واشنطن.

عاشت أغلب سنوات عمرها في أجواء الحياة الدبلوماسية بأميركا، فهي ابنة الدبلوماسي المخضرم الذي أطلق عليه “عراب العلاقات السعودية الأميركية” بعد أن أصبح عميدا للسلك الدبلوماسي بواشنطن لكونه صاحب أطول مدة خدمة بالعاصمة الأميركية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED