من هي خطيبة كاظم الساهر !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 10:38 صباحًا
من هي خطيبة كاظم الساهر !

انتشر قبل أيام خبر خطوبة الفنان العراق كاظم الساهر ، الفنان الذي عزف عن الزواج لمدة 18 سنة ، وتسال العديد من المحبين والمعجبين بالفنان العراقي علي من هي تلك الفتاة التي استحوذت علي قلب كاظم الساهر ، والتي حطمت قلوب الكثير من المعجبات .

من هي خطيبة كاظم الساهر :-

بعد انتشار الخبر تسال العديد من المحبين للقيصر علي من هي خطيبة كاظم الساهر ، ننشر لكم في موقع موجز الاخبار من هي الفتاة التي احتلت قلب كاظم الساهر وهي فتاة تونسية تدعي سارة مقني من محافظة صفاقس في تونس ، وتنتمي إلي عائلة ثرية وتبلغ من العمر 33 سنة وتحمل جنسية تونسية وفرنسية وهي خريجة إدارة اعمال في أحدي الجامعات الخاصة ، وقد هاجرت لمدة عامين إلي دولة الولايات المتحدة الامريكية .

كاظم الساهر مع أصدقائه في لاس فيغاس
كاظم الساهر مع أصدقائه في لاس فيغاس
رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED