من هو قصي الفواز المرشح الوحيد لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 12:16 صباحًا
من هو قصي الفواز المرشح الوحيد لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودية

يتسأل المواطنين في السعودية عن من هو قصي الفواز الذي سيشغل منصب رفيع في كرة القدم السعودية ، كما ترأس نواف التمياط اتحاد كرة القدم السعودية بشكل مؤقت قبل إجراء الإنتخابات .

حيث أعلن إتحاد كرة القدم في السعودية علي ان قصي الفواز هو المرشح الوحيد من أجل رئاسته ، وقد تم فتح باب الترشح للإنتخابات علي خلفية إستقالة عادل عزت تمهيداً لترشح لرئاسة الإتحاد .

من هو قصي الفواز :-

يعتبر قصي الفواز هو مستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة  وهو المسؤول عن ملف التسويق والإستثمار بالهيئة ، وقد لعب دور كبير ومهم في تحديد حجم ديون الأندية السعودية ، وقد أثار قصي جدلاً كبيراً بعد أن قام بتحديد ديون نادي الهلال السعودي بأكثر من 100 مليون ريال سعودي الامر الذي رفضته جماهير نادي الهلال .

ويشاع علي ان قصي الفواز ينتمي لنادي النصر ، وقد سبق له أن عين في منصب رئيس إتحاد الشطرنج السعودي بتكليف من تركي آل الشيخ ،وقد عمل في شركة الإتصالات الشركة ، وقد سبق له أن طالب نادي الهلال بتعويض مالي كبير عندما فسخ الهلال عقده مع الشركة وتعاقد مع موبايلي الشركة المنافسة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-12 2018-09-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED