من هو الأمير السعودي خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع الجديد !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 12:42 مساءً
من هو الأمير السعودي خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع الجديد !

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء اليوم السبت الموافق 23-02-2019 ، العديد من الأوامر الملكية ، ومن أبزر تلك الأوامر تعيين الأمير خالد بن سلمان نائباً لوزير الدفاع بمرتبة وزير ، وإعفائه من منصب سفير الرياض في واشنطن وتعيين الأميرة ريما بنت بندر سفيرة للمملكة في واشنطن ، بالإضافة إلي صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية بالأعمال في الحد الجنوبي .

من هو الأمير السعودي خالد بن سلمان

هو الأمير خالد بن عبدالعزيز برز على الساحة السياسية بصورة جلية منذ توليه منصبه كسفير في أمريكا في 21 يوليو/ تموز 2017 ، تخرج الأمير خالد بن سلمان من كلية الملك فيصل الجوية بالرياض، ثم انضم إلى القوات الجوية الملكية السعودية، وتلقى تدريبه الأولي في قاعدة راندولف الجوية في سان أنطونيو، تكساس، وتلقى التدريب المتقدم في قاعدة كولومبوس الجوية في كولومبوس، ميسيسيبي، كما درس الحروب الإلكترونية المتقدمة في فرنسا، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED