من هو ابراهيم العواد متسابق قناة بداية الذي أثار الجدل في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 5:46 مساءً
من هو ابراهيم العواد متسابق قناة بداية الذي أثار الجدل في السعودية

أثار الشاب السعودي ابراهيم العواد العشريني إهتمام جميع المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية ، وذلك خلال الساعات الماضية بقصة حادثة أعلان وفاة والده علي الهواء مباشر ودون سابق إنذار من خلال قناة بداية الفضائية ، الامر الذي شكل إنتقادات كبيرة ولاذعة بأتجاه القناة ، حيث رأي العديد من المغردين علي مواقع التواصل الاجتماعي أنه عمل غير لائق وانه متاجرة بمشاعر الناس .

يعرف الشاب إبراهيم بن عواد العنزي بأنه فنان وممثل ومشند ويهوى الاعلام والشهرة ، كما يقوم بالعديد من الانشطة التجارية في مجال الاعلام والتنسيق ، وقد تقدم رفقة كوكبة من اقرانه من أجل المشاركة ضمن برنامج مسابقات يبث علي قناة بداية والتي تهتم بصحافة الواقع .

قناة بداية ترد علي الحادثة المثيرة للجدل :-

أصدرت قناة بداية بياناً توضحياً انها ستقوم بوقف معد الفقرة ، والمشرف عن الفقرة ، والبدء بالتحقيق في الامر ، ليتم فصل كل من تسبب في ذلك ، وقد اكدت القناة ان كل ما حدث هو إجتهاد شخصي فقط ، ولم يكن لادارة القناة إي إطلاع بشكل مباشر علي الحالة أو الرجوع لها في طلب الاذن ” .

وقد وصف مالك القناة ، عبدالعزيز العريفي في أتصال هاتفي مع قناته ما رافق الاعلان عن وفاة والد المتسابق إبراهيم عواد : ” تصرف غبي وأحمق وغير مقبول إن كان بقصد أو بدون قصد ”

رابط مختصر
2018-04-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED