منصة نون تطلق حملة جنون فبراير !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 7:01 مساءً
منصة نون تطلق حملة جنون فبراير !

حيث أطلق منصة نون في دولة المملكة العربية السعودية حملة جنون فبراير من اجل تخفيض الاسعار علي المشتريات الالكترونية ، حيت أطلق منصة نون عدد من العروض المستفيدين من المملكة وخارجها . وذلك بمناسبة إطلاق المملكة للبلوت قدمت نون خصومات علي منتجات متعددة ، من خلال إستخدام كود بلوت خلال أيام البطولة .

وقد شجعت منصة نون للمشترين الذين يعانون من أحوال الطقس السيئة إلي المكوث في المنزل والشراء من خلال الانترنت مع العديد من التخفيضات المغرية . ومن المعروف علي ان منصة نون هي منصة إلكترونية سعودية إماراتهي وقد أطلقها مجموعة من المستثمرين بقيادة الاماراتي محمد العبار ، وصندوق الاستثمارات العامة السعودية في شهر نوفمبر من العام 2016 كأكبر منصة تجارية إلكترونية في منطقة الشرق الاوسط تحت إسم نون كوم .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-23 2018-02-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED