التخطي إلى المحتوى
منصة سلفة sulfah 2020 للحصول على تمويل وقرض فوري
منصة سلفة sulfah 2020 للحصول على تمويل وقرض فوري

سوف نستعرض لكم من خلالنا متابعينا الكرام تفاصيل حول كيفية الحصول على قرض وتمويل طارئ عبر منصة سلفة الرقمية في المملكة العربية السعودية، حيث يرغب الكثير من المواطنين في تحسين المستوى المالى والإقتصادي لهم من خلال تلك المنصة المتوفرة في كافة مناطق المملكة، ويعتبر هذا التمويل من أبرز الخدمات التى تعمل المنصة التابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي المعروفة بإسم ساما.

منصة سلفة 2020

تعتبر منصة سلفة هي أول منصة في المملكة العربية السعودية وهي مصرحة من قبل ساما، وتعمل على تقديم التمويل الشخصي للمواطنين بإستخدام التنقية المالية، وتعمل المنصة على أدوات التمويل من اجل مساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحية الشخصية أو العمل على تنمية أعمالهم الصغيرة، والإستثمار للمستقبل.

طريقة التقديم من أجل الحصول على تمويل عبر منصة سلفة الرقمية

  • حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

  • سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

  • استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

رابط منصة سلفة للتقديم للحصول على تمويل

يمكنك عزيزي المواطن زيارة منصة سلفة من خلال الرابط التالي هــــنـــا، وذلك من أجل التقديم للحصول على تمويل طارئ وسريع من أجل تحسين المستوى المالى والإقتصادي لديكم.

التعليقات