منصة المدرسة الافتراضية للتعليم عن بعد Vschool.sa منظومة التعليم الموحدة

أخبارعربي
محمود أحمد15 مارس 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
منصة المدرسة الافتراضية للتعليم عن بعد Vschool.sa منظومة التعليم الموحدة

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن منظومة التعليم التي سوف تنطلق يوم الاحد الموافق 15 مارس والتى سوف تقتصر فقط على المرحلة المتوسطة والثانوية ومعلميها وقادة المدارس، أما المرحلة الابتدائية فستكون عبر قنوات عين المتاحة ” ‪‬⁩Ien ‪‬⁩” ، كما وضح وزير التعليم حمد آل الشيخ انه سيتم اطلاق المنظومة بشكل تدريجي حسب الخطة المعدة سابقا ، وكان حمد ال الشيخ متابع لسير العملية التعليمية عن بعد للمنصات التعليمية التي اعتمدتها الدولة لمواصلة التعليم ” قناة عين التعليمية ، بوابة عين الإثرائية، بوابة المستقبل، منظومة التعليم الموحدة”.

مراحل عمل منظومة التعليم الموحدة

يوم الأحد 20-7-1441 هـ قادة المدارس
يوم الأثنين والثلاثاء  21/22-7-1441هـ معلمي وطلاب المرحلة الثانوية
يوم الأربعاء و الخميس 23/24 -37-1441هـ معلمي وطلاب المرحلة المتوسطة

منظومة التعليم الموحد المدرسة الافتراضية

تتيح منظومة التعليم الموحدة او المدرسة الافتراضية في دولة المملكة العربية السعودية للطلاب والطالبات خيار التعلم عن بُعد عبر رابط المنظومة التعليم الموحدة vschool.sa على عدة مراحل تدريجية، وذلك لإتاحة الخدمة لأكثر من 6 ملايين طالب وطالبة، وسيتم إرسال إرشادات الدخول على المنظومة للمستفيدين حسب الخطة الزمنية المحددة، كما يمكنك عزيزي الطالب تحميل تطبيقات المنظومة من خلال المقال التالي المدرسة. .الافتراضية

تردد قناة عين التعليمية منظومة للتعليم الموحد

يمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد قناة عين التعليمية منظومة التعليم الموحد من خلال الجدول التالي من اجل الإستمتاع بأفضل محتوى تعليمي مميز من خلال الجدول التالي :-

القمر الصناعي عربسات
التردد 12437
الاستقطاب عمودي
الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.