صرحت منتجة مسلسل House of the Dragon بيت التنين سارة هايز بأنها  مندهشة  من الجماهير التي تنجذب إلى شخصية الأمير دايمون، وقد اجتذبت الشخصية، التي لعبها الفنان مات سميث، المعجبين على الإنترنت منذ بث الحلقة الأولى، الذين أطلقوا عليه لقب دادي دامون  في منشورات مختلفة على تويتر. حيث ساعدت أحداث الحلقة الثامنة في زيادة تأجيج الجذب، حيث ساعد دايمون شقيقه المريض الملك فيزيريس،  بينما كان يتعثر على سلالم العرش الحديدي، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتحدث عن ما قالته منتجة House of the Dragon لا أفهم لماذا يحب المشاهدين شخصية الأمير دايمون.

مسلسل House of the Dragon

مسلسل آل التنين ‏ House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي ابداعي، عمل على انشاؤه  كل من جورج ر. ر. مارتن وريان كوندال لصالح شبكة إتش بي أو،  يعتبر مسلسل آل التنين ‏ House of the Dragon سابق لأحداث المسلسل التلفزيوني صراع العروش، والذي تم إنشاؤه من قبل ريان كوندال وميغيل سابوجنيك من إتش بي أو ويستند إلى رواية النار والدم.

منتجة House of the Dragon لا أفهم لماذا يحب المشاهدين شخصية الأمير دايمون

شخصية الأمير دايمون
شخصية الأمير دايمون

وضحت منتجة مسلسل آل التنين ‏ House of the Dragon  لموقع هوليوود ريبورترهايز، قال هايز: “لقد أصبح صديقاً للمتابعين على الإنترنت بطريقة تدهشني، ليس الأمر أن مات ليس كاريزميا ورائعا بشكل لا يصدق ، وهو لا يصدق في هذا الدور، لكن ديمون هو نفسه.. لا أريده أن يكون صديقي!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.