التخطي إلى المحتوى
مميزات ورابط تنزيل ببجي الكورية للاندرويد والايفون مجاناً اخر تحديث 2020
مميزات ورابط تنزيل ببجي الكورية للاندرويد والايفون مجاناً اخر تحديث 2020

تعد لعبة ببجي موبايل أشهر وأفضل لعبة حسب تصنيف متجر جوجل بلاي لعام 2019، حيث حازت اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على هواتف الاندرويد، بالإضافة إلى حصولها على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل لهواتف الايفون IOS، وبهذا تكون أعلى لعبة تنزيلاً على الهواتف في العصر الحديث، كما ويتوفر للعبة أكثر من نسخة مجانية مثل النسخة الصينية والنسخة العالمية الأساسية والنسخة الكورية التي سنتطرق للحديث عنها في هذا المقال، حيث كسبت النسخة الكورية من ببجي موبايل جمهوراً بعدد كبير ورغبة كبيرة بالتنزيل واعتمادها بلعب ببجي موبايل من خلالها، ولكن هناك العديد من العوائق التي تجعل اللاعب يتراجع عن الانتقال لها رغم كثرة المميزات الحصرية في النسخة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال عبر موقع موجز الأخبار.

مميزات ببجي موبايل النسخة الكورية 2020 التحديث الأخير 1.0

تتميز النسخة الكورية باحتوائها على العديد من الإضافات والخواص الغير موجودة بتاتاً في النسخة العالمية من اللعبة، ومن هذه المميزات كالتالي:

  • النسخة الكورية تتميز بخلوها من اللاج (تقطيع أو تهنيج في اللعب) بخلاف ببجي النسخة العالمية، حيث ستلاحظ في بعض الأحيان أثناء لعبك مباراة في النسخة العالمية بوجود تقطيع أو تهنيج أثناء اللعب بغض النظر عن الـ PING ” يعود هذا السبب لوجود عدد كبير من اللاعبين على سيرفرات النسخة العالمية عكس النسخة الكورية فهي تحتوي على سيرفرات منفصلة عن العالمية” .
  • النسخة الكورية ستجد بشكل واضح نسبة كبيرة لحظوظ الفوز بطقم أو مقتنى مميز عند فتح صناديق بالنسخة، بخلاف النسخة العالمية حيث تلاحظ نسبة الفوز بمقتنى مميز عند فتح صناديق ضئيلة في بعض الأحيان وبشكل ملحوظ عند اللاعبين.
  • سعر  الـ UC “الشدات” يختلف عن النسخة العالمية، حيث النسخة الكورية هناك فرق بمقدار دولار واحد تقريباً فمثلاً: عند شراء شدات في النسخة الكورية فإنك تستطيع شراء 660 UC “شدة” بسعر 9 دولار “النسخة العالمية تستطيع شراء 660 UC بسعر 10 دولار” أي أنه هناك زيادة بمقدار دولار.
  •  تستطيع لعب النسخة الكورية دون الحاجة لإتصال VBN او ما شابه ذلك مع العلم أنه عند تنزيلها من متجر جوجل بلاي أو آب ستور فإنك بحاجة لإتصال VBN على دولة كوريا أو الولايات المتحدة.
مميزات ببجي الكورية 2020
مميزات ببجي الكورية 2020

عيوب النسخة الكورية من ببجي موبايل

  • لا تستطيع تنزيلها إلا من خلال تحويل متجر جوجل بلاي إلى كوري أو أمريكي وذلك من خلال اتصال VBN عبر تطبيق معين.
  • لا تستطيع دخول عشيرة “Clan” منشئة بواسطة لاعب يلعب النسخة العالمية والعكس صحيح ولكن تستطيع دخول Crew “طاقم” منشئ بواسطة لاعب من النسخة العالمية أو الكورية.
  • لا تستطيع تسجيل الدخول بالنسخة الكورية مستخدماً حسابك على النسخة العالمية، حيث أنك لن تتمكن من استكمال حسابك العالمي على النسخة الكورية وهذا السبب الذي يجعل لاعبي العالمية يتراجعو عن الانتقال للنسخة الكورية من اللعبة.

تحميل وتنزيل ببجي موبايل الكورية للجوال الاندرويد

كما ذكرنا لكم سابقاً في هذا المقال أن النسخة الكورية غير متاحة للتنزيل في المناطق العربية من خلال متجر جوجل بلاي، لذلك يجب عليك تنزيل تطبيق VBN ويمكنك تنزيل تطبيق مجاني يتيح لك الاتصال بالولايات المتحدة مجاناً من هنا ومن ثم تشغيله على الولايات المتحدة أو كوريا، وبعدها التوجه للرابط أدناه عبر متجر جوجل بلاي Google Play:-

اسم اللعبة عبر متجر جوجل بلاي

배틀그라운드

حجم اللعبة عبر المتجر 2.4 جيجا بايت
رابط التحميل من المتجر “اضغط على الصورة”

ببجي الكورية 1.0
ببجي الكورية 1.0
تقييم اللعبة في المتجر 4.3 من 5

تحميل ببجي الكورية للايفون من آب ستور App Store

تنويه هام ومفيد لأصحاب هواتف الآيفون، عليك تغيير بلد متجر App Store إلى أمريكي حتى تتمكن من تثبيت ببجي الكورية على هاتفك، ويمكنك التعرف على طريقة تحويل البلد في متجر اب ستور الايفون App Store إلى أمريكي من خلال متابعة الفيديو التالي:

ثم متابعة الدخول إلى رابط تنزيل ببجي موبايل النسخة الكورية للايفون من خلال بيانات الجدول التالي.

اسم اللعبة عبر متجر  App Store 배틀그라운드
حجم اللعبة عبر المتجر  2.5 جيجا بايت
رابط التحميل من المتجر ببجي الكورية PUBG KR
تقييم اللعبة في المتجر 3.8 من 5

قد يهمك:-

التعليقات