التخطي إلى المحتوى
مميزات لعبة يلدن رنج Elden Ring والموعد المقترح لطرح اللعبة 2022
لعبة يلدن رنج Elden Ring

قام المسؤولين عن تصميم لعبة يلدن رنج Elden Ring بالخروج عن الصمت والإعلان الرسمي عن موعد طرح اللعبة التي ينتظرها الكثير من عشاق الألعاب والأكشن، وقامت شركة Bandai Namco بنشر ملف كامل يحتوي على محتوى وتفاصيل كثيرة حول اللعبة المثيرة للإهتمام والتي يتوقع أن تتفوق على الكثير من الألعاب في القريب العاجل، وسوف نتعرف في هذا المقال على أهم مميزات لعبة  Elden Ring وموعد طرح اللعبة لعام 2022.

لعبة يلدن رنج Elden Ring الجديدة كلياً 2022 وموعد طرح اللعبة

تعتبر لعبة Elden Ring من إنتاج الشركة اليابانية بانداي ناموكو للمطور الشهير فروم سوفتوير، ويكمن دور اللعبة في إقتماص أدوار يابانية وهي عبارة عن جهد تعاوني بين المخرج هيديتاكا ميازاكي والراوي الخيالي جورج مارتن، كما أطلعت الشركة الجمهور الكبير عن موعد الطرح الخاص باللعبة والتي من المتوقع أن تدخل الأسواق العالمية في 25 فبراير لعام 2022.

مميزات لعبة Elden Ring الشهيرة لعام 2022

من أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة Elden Ring وهي كالتالي:

  • تتميز لعبة Elden Ring أضخم لعبة من FromSoft: سوف تكون أضخم لعبة في تاريخ مطور ألعاب Dark Souls حتى الآن.
  • تعتبر لعبة Elden Ring عالم متصل ببعضه: تشتهر ألعاب المطور بأشياء عديدة أبرزها عوالم متصلة ببعضها بطريقة ذكية وإخفاء ألغاز ومناطق سرية بداخلها.
  • تتميز لعبة Elden Ring بإحتوائها على طقس تفاعلي: أكدت الشركة وجود طقس واقعي يحاكي الطبيعة كما يمتلك آلية تفاعلية بين الليل والنهار.
  • إحتوائها على بيئات متنوعة: حيث من المتوقع وجود سهول ممتلئة بالعشب ومستنقعات مسمومة (أو متسخة، التعابير الرسمية لم تكن واضحة) وجبال كبيرة وقلاع مميزة المظهر وغيره من البيئات والمناطق تأتي من نطاق تصميم واسع غير مسبوق في أي لعبة FromSoftware سابقة.
  • تستطيع تصميم شخصيتك: سوف تتمكن من اختيار صنف الشخصية أيضاً حسب ما يناسب طريقة لعبك إن كنت تريد استخدام السحر أكثر من الأسلحة الثقيلة على سبيل المثال، وبالطبع سوف يخفي عالم اللعبة الكثير من الأسلحة والحركات السحرية وما إلى ذلك.
  • الترقية لنسخة الجيل الجديد من خلال:  حيث حسب التصريحات الرسمية إلى سماح للاعبين بترقية نسخة اللعبة من الجيل الماضي إلى نسخة الجيل الجديد عبر PS5 أو Xbox Series X|S، بالنسبة للاعبين عبر منصات Xbox سوف يتم ذلك عبر ميزة Smart Delivery أما لاعبين بلايستيشن فعلى الأغلب سوف يتم عبر تحميل تحديث خاص.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.