مميزات لعبة ببجي الكورية النسخة الأروع من ببجي موبايل

تكنولوجيا
ياسر محمود20 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مميزات لعبة ببجي الكورية النسخة الأروع من ببجي موبايل

بعد الانتشار الرهيب والكبير الذي حققته لعبة ببجي موبايل والتي أطلقت في بداية عام 2018 حيث أنها أول لعبة على أجهزة الهواتف تحاكي طور الباتل رويال , حيث أنها كانت مقتصرة على منصات الكمبيوتر والبلايستيشن وأجهزة XBOX , من مراحل هذا الطور أنه يتيح لـ 100 لاعب حقيقي من حول العالم بالنزول إلى خريطة واحدة من بين 4 خرائط متاحين حاليا في اللعبة , يجتمعون في 25 فريق وكل فريق يضم 4 لاعبين , حيث أن الفريق الذي يصمد لأواخر المباراة يعتبر الفائز , كما أن الشركة Tencent Game والتي تعتبر المطورة للعبة , قامت بإتاحة أكثر من 15 مود داخل اللعبة , مما يجعل اللعبة مشوقة وممتعة لفترات طويلة , كما أنها قامت بإطلاق عدة نسخ من اللعبة مثل النسخة الفيتنامية والصينية والكورية والنسخة الـ Lite والـ Beta , ففي هذا المقال سنذكر لكم مميزات النسخة الأروع وهي النسخة الكورية :-

مميزات النسخة الكورية :-

1- خالية تماما من اللاج (تقطيع أو تهنيج) بخلاف ما في ببجي النسخة العالمية حيث أنك ستلاحظ أحيانا أثناء لعبك للنسخة وجود تقطيع أو تهنيج أثناء لعب المباراة ” يعود هذا السبب لوجود عدد كبير من اللاعبين على سيرفرات اللعبة ووجود سيرفرات قوية ومنفصلة لببجي الكورية” .

2- يوجد بشكل واضح ومرئي نسبة كبيرة لحظوظ فوزك بطقم أو شيئ مميز  عند فتح صناديق بالنسخة الكورية ” بخلاف النسخة العالمية ففي النسخة العالمية فنسبة فوزك بشيء مميز عند فتح صناديق  قليلة في بعض الاحيان وبشكل ملحوظ عند اللاعبين .

3- سعر  الـ UC أو الشدات مغاير نوعا ما عن النسخة العالمية ففي النسخة الكورية هناك فرق بمقدار دولار واحد تقريبا  عن العالمية فمثلا : النسخة الكورية يمكنك شراء 660 UC بسعر 9 دولار ” النسخة العالمية يمكنك شراء 660 UC بسعر 10 دولار .

4- تستطيع لعب الكورية دون الحاجة لاتصال VBN او ما شابه ذلك .

رابط اللعبة عبر متجر جوجل بلاي

يمكنك لعب النسخة وتثبيتها من المتجر من هنا ولكن يلزم اتصال VBN لدولة كوريا وذلك أثناء عملية التثبيت والتحميل فقط .

رابط مختصر
ياسر محمود

ياسر عاشق لكتابة المقالات في كافة المجالات .. ومحرر في العديد من المواقع الإلكترونية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.