مكافحة المخدرات تعلن فتح باب القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية بالمديرية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:59 مساءً
مكافحة المخدرات تعلن فتح باب القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية بالمديرية

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه تم فتح باب التسجيل والقبول علي العديد من الوظائف العسكرية الشاغرة المتوفرة لديها علي رتب جندي اول ، جندي ، وعريف ، وذلك اعتباراً من الساعة 10 صباحاً يوم الاحد الموافق 06-08-1439هـ وحتي العاشرة صباح يوم الخميس 10-08-1439 هـ .

شروط التقديم علي الوظائف العسكرية لدي المديرية العامة لمكافحة المخدرات :-

  • أن يكون المتقدم لوظيفة جندي ، قد حاصل علي الشهادات الثانوية العامة ،وقد أكدت المكافحة إلا يقل المعدل التراكمي له عن 75% .
  • أن يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشأ .
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه .
  • أن يكون حاصل علي دورة تدريبة معتمة لمدة سنه علي الاقل بعد الثانوية في مجال تصنيع غذائي أوسلامة الاغذية أوفروعها أومحاسبة مالية أو برمجيات أو ميكانيكا السيارات .

وقد اعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن المزيد من الشروط التي وضعتها المديرية ، ولتقديم الطلبات من خلال زيارة الرابط عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED