مفأجاة بشأن معنفة أبها .. هل الصراخ كان مركب !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 2:51 مساءً
مفأجاة بشأن معنفة أبها .. هل الصراخ كان مركب !

إنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضة علي الترند في دولة المملكة العربية السعودية ، فيديو معنفة أبها ، والذي وصل إلي مرتبة الترند العالمي في تويتر في دقائق معدودة .

وقد أعلنت وزارة العمل والتنيمة الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي لسان المتحدث الرسمي بها الاستاذ خالد أبا الخليل ، من خلال صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ، علي أنه تم الوصول لـ معنفة أبها ، وعلي انه جار التحقيق في مقطع الفيديو المتداول .

وقد علمت مصادر موثوقة أن الحماية الاجتماعية والجهات الامنية ومندوبين من وزارة العمل توصلت إلي المنطقة وتوجهت إلي المنزل الذي تم الإبلاغ عن صدور صوت المعنفة منه ، وكانت مفاجئة كبري أن الزوجة والبالغة من العمر 25 سنة كانت في حالة جيدة وفوجئت هي وزوجها بدول الجهات الامنية .

وقد إتضح أن مقطع الفيديو الذي إنتشر بسرعة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، قد كان صوت مسجل علي صورة وتم بثه علي جميع وسائل التواصل لاهداف غير معلومة ، وقد تم إصحطاب الزوج والزوجة للمستشفي من اجل إجراء الفحوصات اللازمة في مثل الحالات ، إلا ان الزوجين قد خرجا من المتسشفي بصحة جيدة ، وقد اكدت الزوجة علي أنها لم تتعرض لاي آذي .

رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED