مع قرب عيد الفطر مستفيدي الضمان الاجتماعي يطلقون المناشدات من أجل صرف المكرمة الملكية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 12:26 صباحًا
مع قرب عيد الفطر مستفيدي الضمان الاجتماعي يطلقون المناشدات من أجل صرف المكرمة الملكية

يطالب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية بصرف المكرمة الملكية و التي تعتبر هي الهاجس في هذه الاونة للعديد من المواطنين ، وذلك مع دخول العشرة الاواخر إذ كثر السؤال من قبل مستفيدي الضمان الاجتماعي وغيرهم من المواطنين في المملكة عن ما هو التوقيت لنزول مكرمة رمضان التي إعتاد عليها مستفيدي الضمان الاجتماعي .

أعلنت العديد من المصادر علي ان  وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة  تنتظر الموافقة أو المصادقة علي الامر الملكي المتعلق بخصوص المكرمة المكلية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله – ورعاه ، من اجل أن تقوم بالمباشرة بشكل سريع وعاجل لصرف المكرمة الملكية من أجل قرب انتهاء دوام البنوك في المملكة .

السعوديين يطالبون بصرف المكرمة الملكية :-

جاءت مطالب المواطنين من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث انتشر في الاونة الاخيرة العديد من الهاشتاغات التي تطالب الملك بصرف مكرمة ملكية من خلال هاشتاج #مكرمة_الملك_سلمان وايضا هاتشاغ #مكرمة_الضمان_التاهيل_يا_ملكنا والتي لاقي العديد من التفاعل من قبل المواطنين مطالبين بالاستعجال بصرف المكرمة الملكية .

قالت العديد من المصادر علي أنه سيتم صرف 1000 ريال سعودي لصاحب المعاش و 500 ريال سعودي للتابع ، لمستفيدي الضمان الاجتماعي ،هذا ولا يوجد إي تأكيد من إي مصدر رسمي من الديوان الملكي علي انه سيتم صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، في إنتظار بيان الديوان الملكي في حال تم الإعلان عن المكرمة سنوافيكم بها بإذن الله .

رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED