معنفة أبها تثير جدلاً واسعا في السعودية بعد تسريب فيديو يظهر فيها صراخها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 10:33 صباحًا
معنفة أبها تثير جدلاً واسعا في السعودية بعد تسريب فيديو يظهر فيها صراخها

أعلنت وزارة العمل والتنيمة الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي لسان المتحدث الرسمي بها الاستاذ خالد أبا الخليل ، من خلال صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ، علي أنه تم الوصول لـ معنفة أبها ، وعلي انه جار التحقيق في مقطع الفيديو المتداول .

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ، تداول مقطع فيديو ، ويسمع من خلاله صوت لإمراة تصرخ بسبب تعرضها للضرب ، والامر الذي أثار جدلاً كبيراً ومطالبات كبيرة بمعاقبة الجاني ، لتفتح علي إثر وزارة العمل تحقيقاً في هذا الموضوع.

ثم غرد أبا الخيل في تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي : ” علي أنه تم الوصول إلي الحالة من قبل الزملاء في وحدة الحماية الاجتماعية في أبها وبالتنسيق مع الجهات المختصة ، ويتم الان التحقيق فيما يتم تداوله ”

رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED