التخطي إلى المحتوى
معلومات هامة عن لعبة God of War: Ragnarok، أقوي وأفضل الألعاب
معلومات هامة عن لعبة God of War: Ragnarok، أقوي وأفضل الألعاب

تم الإعلان من قبل ملاك اللعبة عن العديد من المعلومات الهمة والتفصيل اللعبة والتي سوف يتم تقديها في الأيام القادمة ويعرف  انه ما زالت في عملية التطوير،وتمت العديد من الاختلافات في اللعبة بالتفاصيل الرئيسية والأساسية، وسوف نتعرف عليها من خلال هذا التقرير الخاص في الألعاب الإلكترونية،  ومن أبز هذه التغيرات أنه تم التعديل على الوجة القيادي في عملية تطوير اللعبة، لم يعد هو Cory Barlog، تابع عنا لتعرف على التفاصيل.

إله الحرب: راجناروك

هي من أفضل الألعاب الفيديو القادمة من نوع الأكشن والمغامراتـ حيث من المقرر إصدارها في بداية 2022 لجهاز بلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 4، اللعبة من تطوير إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو وستنشرها سوني إنتراكتيف إنترتينمنت، وهي الجزء التاسع من سلسلة ألعاب إله الحرب، ستدور أحداث اللعبة عن الأساطير الإسكندنافية في النرويج.

  • تمت العديد من الاختلافات عن الأجزاء السابقة في البداية حدوث اختلاف في الوجه القيادي لعملية تطوير اللعبة، حيث لن يعود Cory Barlog ليقوم بدور المخرج مع أنه كان مخرج اللعبة السابقة وإنما سوف يتم تسليم دفة القيادة إلى Eric Williams الذي ساهم في تطوير العديد من ألعاب السلسلة.
  • سوف يكون موجود العديد من الإضافات الجديدة وسوف نشهد الطابع العاطفي الذي كان موجود في الأجزاء السابقة بين Kratos و Atreus ويلعب دوراً رئيسياً في اللعبة.
  • تم تغير العديد من الشخصيات، والشخصية الشريرة الرئيسية في اللعبة هي Thor و Freya،ويوجد العديد من لاختلافات مع Kratos و Atreus ويتسبب في تباعد العلاقة بينهما.
  • تم تحسين القتال في اللعبة وتم إعطاء مساحة أكبر لجعلها أكثر مغامرة وحرية للاعب،اختيار طريقة اللعب التي يريدها إن كان يريد القتال الجنوني المباشر أو اتباع استراتيجية دفاع خاصة أو احتراف تنفيذ مهارات مميزة.
  • يوجد مجموعة جديدة من آليات القتال مثل Dreki و Stalker .
  • تم إدراج العديد من المناطق بالإضافة إلى الموجودة في الأجزاء السابقة وسوف يكون الجزء القادم الأفضل في تقديم أماكن متنوعة وجميلة في بيئاتها مع بعض الغموض أيضاً.
  • كما تم الإعلان عبر تويتر عودة تلحين الموسيقى الشهيرة للعبة مثل الأجزاء السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.