تسجيل الدخول

مطار أبها يستأنف رحلاته بعد هجوم إرهابي حوثي أودى بحياة سوري و21 مصاباً

2019-06-24T03:58:46+03:00
2019-06-24T03:58:54+03:00
أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED24 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مطار أبها يستأنف رحلاته بعد هجوم إرهابي حوثي أودى بحياة سوري و21 مصاباً

أعلنت قناة العربية مساء يوم الأحد الموافق 24-06-2019 ، عن وقوع هجوم إرهابي بطائرة حوثية مسيرة إستهدفت مواقف سيارات في مطار أبها في دولة المملكة العربية السعودية ، وقد أعلن المتحدث بإسم التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي ، أنه عند الساعة 21:10 بالتوقيت المحلي من مساء اليوم وقع هجوم إرهابي من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية والمدعومة من إيران بإستهداف مطار أبها بالطيران المسير ، وذلك من اجل إستهداف المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة .

تفاصيل الهجوم الحوثي على مطار أبها

كشف العقيد الركن المتحدث بإسم التحالف العربي بقيادة دولة المملكة العربية السعودية عن أن الهجوم الإرهابي قد نتج عنه قتيل من الجنسية السورية ، وقد أصيب 21 من المدنين من العديد من الجنسبات المختلفة ، وقد أضاف أن المليشيا الحوثية مستمرة في ممارساتها اللا أخلاقية بإستهداف المدنيين والأعيان المدنية المحمية بموجب القانون الدولى لدي حقوق الإنسان .

وقد أكد أن التحالف العربي لن يقف مكتوف الأيدي حيال هذه الهجمات المستمرة التي تقوم بها المليشيا الحوثية بإستهداف الأماكن المدنية ، وأن التحالف سوف يرد بكل قوة على كافة الهجمات التي تقوم بها هذه المليشيا المدعوة من قبل إيران .

حركة الطيران في مطار أبها الدولي

أعلن مطار أبها عن إستئناف حركة الطيران في المطار بعد أن توقفت لمدة ساعة تقريباً وذلك كإجراء إحترازي ، وقد أعلن المطار من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” أعزاءنا المسافرين ..نود التنويه بأن تم استئناف الحركة الجوية في ‎#مطار_أبها الدولي وهي الآن تسير بشكل طبيعي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.