التخطي إلى المحتوى
مصطفى الآغا يشارك فيديو مع زوجته وتطلب من طلب غريب تعرف على التفاصيل
فيديو مصطفي الأغا وزوجته ترفض التصوير

دوما تكون العدسات مسلطة على المشاهير من فنانين او لاعبين او حتى إعلاميين، فنجد الكثير من المتابعين لصفحاتهم على أغلب المواقع الإلكترونية ينتظرون بلهفة كل ما ينشرونه على هذه الصفحات ويبدؤا بوضع تعليقاتهم وتغريداتهم على ما نُشر، هذا بالفعل ما حدث مع الإعلامي الشهير مقدم برنامج “صدى الملاعب”، ومقدم مسابقة الحلم مصطفى الآغا وزوجته الإعلامية مي الخطيب، تابع التقرير التالي لتعرف على التفاصيل.

فيديو مصطفي الآغا وزوجته والطلب الغريب

ويعتبر مصطفى الآغا من الشخصيات المرموقة في المجتمع العربي، وهو سوري ويحمل الجنسية البريطانية، و يعمل في قناة ام بي سي، مقدم لبرنامج الرياضة الشهير صدى الملاعب، ويكتب الآغا في المواضيع الرياضية في أكثر من مطبوعة عربية بشكل أسبوعي، وزوجته الاعلامية المتألقة مي الخطيب التي تعتبر من الوجوه الاعلامية المقبولة لدى المشاهدين.

فيديو مصطفي الأغا وزوجته ترفض التصوير بالفلتر

تفاصيل الفيديو مصطفي الآغا وزوجته

شارك الإعلامي السوري الشهير “مصطفى الآغا”، فيديو خاص برفقة زوجته الإعلامية مي الخطيب عبر حسابه على السناب شات، وكانت زوجته قد طلبت منه خلال الفيديو طلب غريب، حيث طلبت منه خلال تصوير الفيديو طلب قائلة: “شلت الفلتر ما بدي صور بفلتر”، ويجيب عليها زوجها طلع شكلنا بيرعب”.
وبينت“مي” أن سبب طلبها : “معلش يطلع شكلنا هون بيرعب أحسن ما ينرعبوا وقت يشوفونا بالحقيقة”، وقال الآغا خلال الفيديو وخلال نفس المقطع الذي نشر:”كنا عم نتخانق لانها بتسوق بسرعة”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.