مصدر مطلع يكشف قناة بداية مغلقة مؤقتاً ولكنها ستعود قريباً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 8:41 صباحًا
مصدر مطلع يكشف قناة بداية مغلقة مؤقتاً ولكنها ستعود قريباً

أعلن مصدر مطلع في دولة المملكة العربية السعودية علي ان إغلاق قناة بداية السعودية الخاصة ، والتي تعمل بكافة طواقهمها في دولة المملكة وتبث من داخل المملكة ، علي ان القناة ستعود من أجل البث قريباً كما حصل معها في المرة السابقة ، حيث أكد المصدر علي أن إيقاف القناة من اجل إكمال التحقيقات بشأن الاحداث المثيرة للجدل التي حصلت فيها والعمل علي عدم تكرارها .

وقد رفض المصدر الكشف عن هويته ، ولكنه اكد علي ان القناة ستعود للبث قريباً .

يذكر أن مقدم احدي الفقرات في برنامج حياتك الذي يعرض علي قناة بداية بإبلاغ أحد المتسابقين يدعي إبراهيم عواد ، بوفاة والده بشكل مفاجئ علي الهواء مباشرة ، الامر الذي أدي إلي انتقادات لاذعة تجاه القناة واتهم بعض المغردون علي ان البرنامج قام بتصرف لا إنساني من اجل إثارة الجمهور .

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED