مصدر مسؤول يكشف بعض التفاصيل الجديدة في قضية وفاة جمال خاشقجي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:02 مساءً
مصدر مسؤول يكشف بعض التفاصيل الجديدة في قضية وفاة جمال خاشقجي

أعلن مصدر مسؤول في دولة المملكة العربية السعودية لوكالة رويترز للأخبار عن سبب وفاة المواطن الصحفي جمال خاشقجي الحقيقي ، حيث اكد المصدر علي ان وفاة المواطن في القنصلية السعودية في إسطنبول نتيجة خطأ من قبل فريق التفاوض .

وقد اكد المصدر ذاته علي ان تقارير المهمة الأولية لم تكن صحيحة مما اضطرنا لإجراء تحقيق ، وقد لفت إلي ان فريق التفاوض قد تجاوز صلاحياته وإستخدم العنف وقد خالف الأوامر ، وقد اوضح علي ان وفاته جاءت بعد كتم النفس خلال محاولة منعه من رفع صوته .

فيما أشار المصدر إلي ان تصرف مسؤول العملية قد إعتمد علي توجيه سابق من قبل مفاوضه المعارضين من أجل العودة ، كما أن التوجه السابق بالتفاوض لم يستلزم عودة المسؤول لنيل موافقة القيادة ، وقد لفت إلي أن إرتباك فريق التفاوض مع خاشجقي قد دفعهم للتغطية علي الحادثة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-21 2018-10-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED