مصادر صحفية : محمد صلاح يوافق علي الانتقال إلي الملكي ريال مدريد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 7:41 صباحًا
مصادر صحفية : محمد صلاح يوافق علي الانتقال إلي الملكي ريال مدريد

كشفت العديد من التقارير الاسبانية ، علي أن اللاعب المصري محمد صلاح قد أعطي الضوء الاخضر لنادي ريال مدريد من أجل التفاوض مع ناديه ليفربول الانجليزي من اجل الانضمام لصفوف النادي الملكي في الصيف المقبل ، فيما نقلت صحيفة اكسبرس البريطانية علي ان هداف الدوري الانجليزي وهداف ليفربول أبدي موافقته علي الانتقال إلي ريال مدريد .

وقد لفت الموقع علي ان تلك الانباء التي تشاع عن محمد صلاح عن قربه من التوقيع لنادي ريال مدريد نقلها زميله السابق ولاعب برشلونة الحالي فيليب كوتينيو ، والذي أبلغ زملاءه في الفريق عن موافقة صلاح إلي الانتقال إلي ريال مدريد .

يذكر ان اللاعب المصري محمد صلاح يقدم موسم خيالي وإستثنائي مع ليفربول ، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي بـ 30 نقطة ، ويقترب بذلك من الحصول علي جائرة أفضل لاعب في الموسم ، يذكر ان اللاعب المصري قاد فريقه للتأهل علي حساب نادي مانشستر سيتي في بطولة دوري ابطال أوروبا .

محمد صلاح
محمد صلاح
رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED