مصادر تتحدث عن مشاركة نادي بيراميدز في دوري المحترفين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 5:36 مساءً
مصادر تتحدث عن مشاركة نادي بيراميدز في دوري المحترفين

كشفت العديد من المصادر الصحفية في السعودية علي ان نادي بيراميدز المصري مرشح للتواجد في دوري المحترفين السعودي في الموسم القادم 2019-2020 ، بالإضافة إلي نادي المحرق البحريني ونادي كويتي آخر مرشحين للتواجد في بطولة الدوري السعودي للموسم القادم .

وقد كشف المشرف العام علي الكرة في نادي المحرق البحريني الإستاذ إبراهيم العيسي علي الإتفاق الذي تم بين الإتحاديين السعودي والبحريني لكرة القدم قائلاً : “الكلمات لا تصف شعور جماهير نادي المحرق بعد تنصيبه كأول نادٍ يمثل البحرين في الدوري السعودي. ” .

يذكر ان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في دولة المملكة العربية السعودية قد حول نادي الإسيوطي المصري إلي نادي بيراميدز بعد شراء النادي في الصيف الماضي والقيام بتعاقدات قويةمع أبرز لاعبي الدوري المصري بجانب لاعبين دوليين محترفين .

رابط مختصر
2018-09-30 2018-09-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED