مشهد حرق صورة جمال عبد الناصر ب مسلسل العاصوف يثير جدل المصريين

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 9:26 مساءً
مشهد حرق صورة جمال عبد الناصر ب مسلسل العاصوف يثير جدل المصريين

تابع مسلسل العاصوف السعودي ، في تحقيق الكثير من النجاحات و إثارة الجدل ، و الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي ” ناصر القصبي ” ، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة أم بي سي ، الكثير من الجدل في مصر ، و مطالبات بحذف المشهد ، يتضمن المشهد الذي أثار الجدل ، حرق صورة الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر ضمن أحداث المسلسل ، ما اعتبره الجميع إهانة لرمز مصري و عربي كبير .

السلطات المصرية طالبت المملكة بالتدخل لحذف مشهد حرق الصورة ، واصفه إياه بالمسيء للرئيس المصري الراحل .

الرئيس المجلس الأعلى للإعلام المصري مكرم أحمد ، وجه كتاباً لوزير الثاقة و الإعلام في المملكة للمطالبة بحذف المشهد و اتخاذ ما يلزم تجاه قناة ” ام بي سي ” ، و جاء نص الكتاب كالتالي ” انطلاقُا من العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين، نطالب باتخاذ ما يلزم تجاه قناة mbc التي أذاعت مسلسلًا حمل اسم (العاصوف) يتضمن مشهدًا مسيئًا للزعيم الراحل جمال عبدالناصر حيث تحرق صورته وهو ما يمثل إهانة لرمز مصري وعربي كبير ” .

رابط مختصر
2018-06-05 2018-06-05
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed