مشروع الجوار السكني الجديد في المدنية المنورة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 9:43 صباحًا
مشروع الجوار السكني الجديد في المدنية المنورة

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن مشروع سكني جديد في المدينة المنورة بالقرب من الحرم النبوي ، حيث يبعد المشروع السكني مسافة نحو ستة كيلو مترات عن المسجد النبوي الشريف ، وقد أطلق عليه إسم الجوار السكني ، ودعت الوزارة أهالي المدينة المنورة المستفيدين إلي الحجز والمعاينة .

وقد أكدت وزارة الإسكان السعودية علي ان سعر الوحدة يبدأ من 326880 ريال سعودي ،وبقسط شهري وصفته الوزارة بأنه في المتناول يبدأ من 1090 ريال سعودي .

هذا وفي الختام فقد أكدت الوزارة علي ان برنامج سكني قد كشف عن المشاريع التي طرحتها وزارة الإسكان بالمدينة المنورة خلال عامين ، وعددها 7 مشاريع توفر 6694 وحدة من الفلل والشقق والتاون هاوس ، منها ستى مشاريع بالشراكة مع القطاع الخاص .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED