التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 … أحداث المسلسل التركي الجديد
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 ... أحداث المسلسل التركي الجديد

يعتبر مسلسل قيامة عثمان التركي شارك في بطولته، الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس إنشاء الدولة العثمانية، حيث أن الفنان الشهير بوراك أوزجفيت والذي يقوم بشخصية “عثمان”، وهو الابن الأصغر لأرطغرل والذي يؤسس الدولة حيث، يمشي على خطى ما بدأ به والده أرطغرل من قيام الحرب على الصليبيين والتتار والروم والفرس حتى يتمكن من تأسيس الدولة.

فالموسم الثاني منه قوي بأحداثه، وقد ظهر ذلك في الحقلة الأولى للمسلسل، فقدحملت الكثير من الأحداث الشيِّقة، وقد جاءت أحداث المسلسل قوية جداً ، وجاء هذا كما وعد المخرج بعد انتهاء الموسم الأول، بأن الموسم الثاني ستكون أحداثه قوية جداً ومشوقة، وكانت الحلقة 29 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني قوية كالعادة،حيث تعرض عثمان لمحاولة إغتيال من قبل الشخص الذي ظن أنه يكون والده.

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان

حيث تم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 مساء يوم الأربعاء، وقد حصل على نسبة مشاهدات قوية وعالية في تركيا، وقد تم عرض النسخة المترجمة للعربية منه بعد بث الحلقة بعدة ساعات.

فقد حصد المسلسل نجاح كبير ومتابعين له من جميع أنحاء العالم، وحظي بنسبة مشاهدات عالية جداً، ورغماً عن ذلك أن بعض من الدول قد منعت شعبها من مشاهدة المسلسل وحرمته، ومنها دولة مصر والسعودية والإمارات، وهذا بحجة أنه يدعو لإقامة الخلافة الإسلامية من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.