مسلسل قيامة ارطغرل 121 علي موقع نور || متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة الاخيرة حصرياَ

اقتصاد
محمود أحمد7 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
مسلسل قيامة ارطغرل 121 علي موقع نور || متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة الاخيرة حصرياَ

متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 121 الحلقة الاخيرة علي موقع نور ، هذا ويعتبر مسلسل ارطغرل من أبرز المسلسلات التركية التي تعرض في الاونة الاخيرة ، هذا ويمتلك المسلسل الملايين من المتابعين والمشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي ، حيث يترقب عشاق المسلسل بشغف حلقاته التي تعرض كل يوم أربعاء علي قناة trt التركية ثم يعاد عرضه بعد ساعتين علي موقع نور  .

مسلسل قيامة ارطغرل 121 الحلقة الاخيرة :-

في تفاصيل الأحداث الاخيرة من مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 121 عاد ارطغرل وكافة رجاله إلي معقل قبيلة الكايي وهاجموا المدبغة التي يعمل بها رجال المغول وقتول جميع من فيها إلا مارغان فقد إستطاع الهروب ، وضمنت الحلقة إنقاد عثمان بن ارطغرل من يد ألميلا وإجتماع ارطغرل برجال القبائل لكي يعرفو ما يحصل أثنا رحلته ودراسه مرحلة ما بعد موت الخان أوغادي .

موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

يُعرض مسلسل قيامة ارطغرل علي قناة TRT التركية بشكل حصري كل يوم أربعا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، كما يعرض المسلسل مترجماً علي موقع نور بعد ساعتين ، فيما يتم عرض المسلسل علي قناة دعوة بعد 24 ساعة من عرض المسلسل علي قناة التركية ، ويمكنك عزيز الزائر من زيارة موقع نور من هـــنـــا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.