مسلسل قيامة ارطغرل .. رابط موقع نور NOOR لمتابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 125

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:23 صباحًا
مسلسل قيامة ارطغرل .. رابط موقع نور NOOR لمتابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 125

مسلسل قيامة ارطغرل .. رابط موقع نور NOOR لمتابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 125 ، حيث إستطاع مسلسل ارطغرل التركي ان يحتل المركز الأول في الوطن العربي ، حيث اصبح الجميع يتابع هذا المسلسل سوا كان تركي او في الوطن أو في جميع البلدان ، حيث سنكون معكم متابعينا الكرام لتقديم لكم هذا المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل الجزء الخامس ، وسنرصد لكم كافة القنوات الناقلة لهذا المسلسل التركي المشهور .

مسلسل ارطغرل الحلقة 124

خرج تورغوت على المغول الذين بحوزتهم الصندوق السري ونجح في الحصول عليه، في حين أمر أرطغرل بسجن إبنه غوندوز قبل أن يهرب الأخير من السجن لنجدة أخوته عثمان وسافجي، بعد أن علم بإختفائهم، ولكن ينجح الجاسوس الروماني في إيقاعه أرضاً.

ونجح الرومان عن طريق جاسسوهم في الوقيعة بين قبائل أومور أوغلو وأرطغرل، بعدما قاموا بإختطاف غوندوز فور هروبه من السجن لنجدة أخوته، والحصول على خنجره، والقيام بقتل أومور به، الأمر الذي من المنتظر أن يمنح الحلقة المقبلة إثارة كبيرة.

أحداث الحلقة 123 من مسلسل قيامة ارطغرل

  • يعفو “غوندوز”  نجل  القائد أرطغرل الأكبر أومور أحد أمراء السلاجقة، الذي أتى إلى “سوغوت” هو وأبنته إيبلبيغي بأمر من الدولة لجمع الضرائب من المواطنين بدلاً من “أرطغرل”.
  • يصطدم أرطغرل بالواقع المريب، وذلك عندما ذهب ومحاربييه إلى قونيا لملاقاة الأمير بهاء الدين لمناقشة مضاعفة الضريبة التي أبلغه بها القائد المغولي، حيث صُدم بسيطرة المغول على مقرات حكم السلاجقة، وهو في طريقه للحصول  على الصندوق السري،  الذي  يعتبر  إرث لتوريث الحكم في المنطقة.
  • وستشهد الحلقة 124  من مسلسل “قيامة أرطغرل” أحداث متطورة للغاية بين المغول والرومان وأرطغرل والدولة.

إليكم ملخص أحداث الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل

  • يأتي الجميع لتقديم التعازي في السلطانة حليمة زوجة ارطغرل وينهمر ابنهم في البكاء حزنًا على والدته وعلى فراقها
  • وبعد العرض الأول لأولى الحلقات تبدأ من جديد الأحداث ونجد أن بداية الأحداث تبدأ بوفاة السلطانة حليمة، ويظهر على ارطغرل الزعل الشديد وعلى ابنه البكاء المستمر حزنًا على والدته
  • ظهور مكايد جديدة وتبدأ الصراعات من جديد ويتوعد ارطغرل لاسترداد القبيلة.

قيامة ارطغرل  Diriliş Ertuğrulالجزء الخامس

  • بدأت قناة TRT التركية بعرض الحلقة الأولي من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس ، وذلك بعد إنتظار عشاق المسلسل التركي لكل عشاق الدراما التركية بشكل عام وعشاق مسلسل ارطغرل بشكل خاص .
  • هذا ويتم عرض المسلسل التركي المشهور من خلال مواعيد خاصة علي كافة القنوات العارضة لمسلسل وكذلك المواعيد التي يتم عرض المسلسل يتوقيت العديد من البلدان العربية والتركية ، حيث يتم عرض قيامة ارطغرل في تركيا الثامنة مساءاً ، وفي القاهرة الساعة 9:00 مساءاً .

رابط موقع نور NOOR TV لمتابعة مسلسل ارطغرل الحلقة رقم 125

يقوم موقع نور NOOR TV  بعرض مسلسل قيامة ارطغرل علي قناة TRT التركية بشكل حصري كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، كما يعرض المسلسل مترجماً علي موقع نور بعد ساعتين ، فيما يتم عرض المسلسل علي قناة دعوة بعد 24 ساعة من عرض المسلسل علي قناة التركية ، ويمكنك عزيز الزائر من زيارة موقع نور من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-11-28 2018-11-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED