مسلسل شباب البومب 8 حلقة شبح جدي عبر قناة روتانا خليجية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 6:07 مساءً
مسلسل شباب البومب 8 حلقة شبح جدي عبر قناة روتانا خليجية

يعتبر مسلسل شباب البومب من أبرز المسلسلات الخليجية في الأونة الأخيرة ، حيث إستطاع المسلسل أن يصل إلي كل بيت في الوطن العربي ، ويعرض المسلسل من خلال قناة روتانا خليجية ويقدم من قبل فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب والعديد من النجوم الخليجين الأخرين .

تعرف على موعد عرض حلقات مسلسل شباب البومب

يحرص الكثير من عشاق المسلسل لمتابعة ومعرفة توقيت عرض الحلقة الثامنة عشر من المسلسل عبر قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة والعشرين دقيقة بعد صلاة المغرب ، ويتم إعادة الحلقة على نفس القناة في تمام الساعة الرابعة فجراً .

أحداث الحلقة 18 من شباب البومب

تلقي الحلقة الثامنة عشر من مسلسل شباب البومب على قضايا السحر والأعمال الشعوذة التي إنتشرت في الأونة الأخيرة في الوطن العربي والعالم أجمع ، ومن المفترض أن يجسد عامل شخصية جدة أمام أصدقائه ويمارس عليهم مجموعة من أعمال السحر والفزع والخوف ولكن في إطار كوميدي .

تردد قناة روتانا الخليجية Rotana Khalijia على كافة الأقمار الصناعية

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11295 أفقى27500 – 3/4SD
بدر 611843 أفقى27500 – 3/4SD
بدر 610890 أفقى27500 – 3/4HD



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED