مسلسل شباب البومب الحلقة 23 عبر قناة روتانا خليجية Rotana Khalijia

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 5:27 مساءً
مسلسل شباب البومب الحلقة 23 عبر قناة روتانا خليجية Rotana Khalijia

نرصد لكم متابعينا الكرام عشاق الدراما السعودية والخليجية تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijia من أجل متابعة حلقات مسلسل شباب البومب ، والذي يعتبر من أبرز المسلسلات في شهر رمضان في دولة المملكة العربية السعودية ، والذي يتم نقله من خلال قناة روتانا الخليجية ، حيث لاقى المسلسل إقبال كبير من قبل المتابعين والمشاهدين ، حيث يحاكي المسلسل العديد من الأحداث الواقعية ويتم مناقشتها بطريقة كوميديه .

تفاصيل الحلقة 22 ” القرض ” مسلسل شباب البومب

ظهر في بداية الحلقة عامر مع شقيقته ينتظرو إختبار العمل وتقوم شقيقته بعمل بحث على الأنترنت للتعرف على النتجة وبالفعل تكتشف شقيقة عامل أن شقيقها بالفعل قد نجح في الإختبار وهو الأمر الذي أسعدهم .

ويذهب عامر بعد ذلك إلي البنك من اجل الحصول على قرض من البنك ولكن مديره في العمل يرفض منخة إذن من أجل الخروج من العمل ، حيث يتوجه عامر إلي البنك من أجل الحصول على القرض ويسجل في البنك عامر ينتظر دوره مع الموظف الذي يخبره في نهاية الأمر أن القرض الذي سوف يحصل عليه سوف يكون قليلاً .

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب

يبحث الكثير من المتابعين والعشاق لمسلسل شباب البومب عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل البومب ، حيث يعرض مسلسل شباب البومب من خلال قناة روتانا خليجية وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية .

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لمسلسل شباب البومب

النايل سات : التردد : 11296 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 4\3 تردد قناة روتانا خليجية على عرب سات .

عربسات : التردد : 11843 معدل الترميز :27500 الاستقطاب : افقى 4\3 ، عربسات HDD : التردد : 10890 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقي 4\3 .



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED