التخطي إلى المحتوى
مسلسل انت اطرق بابي 13 الحلقة الجديدة … مواعيد ومواقيت العرض
مسلسل انت اطرق بابي 13 الحلقة الجديدة ... مواعيد ومواقيت العرض

يبحث العديد من الأشخاص الأن عن حلقات مسلسل انت اطرق بابي، حيث قام المسلسل بتصدر محركات البحث يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر، وتدور أحداث المسلسل حول ايدا بائعة الزهور التي تريد الدراسة بالخارج لتحقق أحلامها، ولكنها تجد صعوبة فى ذلك بسبب بولات التي تكن له الكراهية والذي يقوم بإلغاء منحتها ويمنعها من استكمال الدراسة وتحقيق طموحاتها.

مسلسل انت اطرق بابي

بطلة المسلسل ايدا (هاندا أرتشل) التي تضع كل آمالها في الحياة على دراستها، تقابل سيركان بولات (كرم بورسين) الذي يوقف رحلتها الدراسية إلى الخارج لتبقي خريجة ثانوية فقط، بعدها يعرض بولات إعادة المنحة الدراسية لايدا مرة أخري مع وضع شرط وهو أن تلعب دور خطيبته لمدة شهرين، تقوم ايدا بالرفض فى البداية ولكن بعد ذلك تقبل بسبب تغير الظروف، وبينما ايدا وبولات يتظاهران بكونهما خطيبان مزيفان يقومان بالدخول فى علاقة مميزة.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي

تتم عرض حلقة أسبوعيا من مسلسل انت اطرق بابي، ويذاع فى الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء، وفى الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفى العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات، ويعرض فى تمام السابعة مساء بتوقيت دولة تونس، ويعرض فى السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي

  • بطلة المسلسل هي هاندا أرتشل والتي تعمل كممثلة وعارضة أزياء تركية، توسعت شهرتها عند أداءها دور سيلين فى مسلسل بنات الشمس، ودور حياة في مسلسل الحب لا يفهم بالكلام
  • ودور هازال في مسلسل اللؤلؤة السوداء، ثم انضمت إلي ملكة جمال أذربيجان وفازت بالمركز الأول.
  • وبطل المسلسل هو كرم بورسين وبدأ حياته المهنية بتمثيله فى الأفلام الإنجليزية فى هوليوود، وقد نال شهرة كبيرة فى تركيا عندما قام بأداء دور كرم فى مسلسل عندما تنتظر الشمس.

فى نهاية المقال تعرفنا على قصة مسلسل انت اطرق بابي، وعلى مواعيد عرض المسلسل فى مختلف الدول، وذكرنا نبذة عن أبطال المسلسل.

التعليقات