مسلسل العاصوف … أحداث مثيرة عقب خروج بطل المسلسل ناصر القصبي من السجن

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 10:13 مساءً
مسلسل العاصوف … أحداث مثيرة عقب خروج بطل المسلسل ناصر القصبي من السجن

مسلسل العاصوف ، مسلسل يعرض خلال شهر رمضان المبارك يتحدث عن السبعينيات في الرياض السعودية ، و حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين ، كما أثار جدل كبير ، و يتابع نجاحه ، و الحلقة الجديدة من المسلسل تتحدث عن أحداث مثيرة بعد خروج بطل المسلسل النجم ناصر القصبي ” خالد ” من السجن .

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل العاصوف

يقضي خالد و أصدقائه فترة السجن الذي حكم عليهما بها ، و يخرج و يعود للمنزل ، و يلتقي بإبنه الذي ولد و هو في السجن ، و كما و يطلب السماح من والدته و تسامحه ، يحصل خالد على سيارة من معرض خاله ، و يتابع عماله في بناء العمارة التي كان قد دخل فيها شريكا قبل دخوله لسجن .

محسن شقيق خالد يبدأ بـ إزعاج خالد من خلال التذكير الدائم بسجنه ، و هذا الأمر يغضب خالد و يهدده أن ذكر مرة أخرى قصة سجنه سوف يقص لسانه ، ينتهي من شقيقة لتطارده الكوابيس يومياً و يحلم أنه في السجن مره أخرى .

بعد خروجه من السجن بدأ يبحث عن وظيفة حكومية و يرفض قبوله ، بعد أن طرد من عمله في وزارة التجارة بسبب سجنه فقرر العمل في القطاع الخاص .

رابط مختصر
2018-06-10 2018-06-10
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed