مسلسل ارطغرل 118 حصرياً || متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 118 عبر موقع نور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 12:35 مساءً
مسلسل ارطغرل 118 حصرياً || متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 118 عبر موقع نور

مسلسل قيامة ارطغرل 118 يعتبر من اشهر المسلسلات التركية في الاونة الاخيرة في الوطن العربي ، ويعتبر من أكثر وأعلي المسلسلات لنسبة المشاهدة ، حيث يتابع المسلسل من قبل الملايين من الناس في الوطن العربي ، يعرض المسلسل في الوقت الحالي الجزء الرابع منه ، يذكر ان المسلسل قد بدأ عرضه في سنه 2014 من خلال العديد من الاجزاء وصولاً إلي الجزء الرابع منه .

تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل 118 :-

يهاجم الصليبين ارطغرل ونويان وهم في طريقهم لزعيم المغول ، كما يحاول المغول قتل سوغوت لافراغ الساحة لاميلا داخل خيمة ارطغرل لرعاية اطفاله ، يشك جون ألب بشخصيات العاملين في المدبغة بأنهم من المغول ويقوم باختبار مرجان فيزداد شكه فتأمره ألميلا بقتل جون ألب.

تردد قناة TRT تي ار تي :-

يبحث الكثير في هذه الاونة عن تردد قناة  trt تي ار تي  التركية من اجل الاستمتاع بمتابعة كافة حلقات المسلسل التركي الشهير وبشكل حصري ، وقد ساهم ذلك الامر بزيادة نسبة اعداد المشاهدين للقناة في الوطن العربي ، ويمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد ومتابعة القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6

موقع نور مسلسل ارطغرل :-

يعرض  المسلسل من خلال  العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-05-17 2018-05-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED