مستفيد يكشف طريقة رفع الدعم في حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 11:32 مساءً
مستفيد يكشف طريقة رفع الدعم في حساب المواطن

كشف أحد المواطنين في السعودية من حساب المواطن عن المبلغ الأصلي الذي حصل عليه بعد التسجيل في البرنامج ، وقد أكد المواطن من خلال حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب المواطن علي تويتر :“قدمت اعتراض وزاد الدعم بـ40 ريالاً”، متسائلاً: “هل يمكن أن يزيد الدعم في حال الاعتراض مرةً أخرى؟ “.

هذا وقد رد حساب خدمة العملاء في حساب المواطن علي المواطن بقولها : “يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية”.

كيفية تقديم إعتراض حساب المواطن :-

يمكنك تقديم طلب إعتراض في الحساب من خلال العديد من الخطوات التالية :-

  • الدخول إلي موقع البرنامج
  • اضغط علي قائمة دراسة الاهلية .
  • اختر مربع أسباب عدم الاهلية
  • اختر مربع تقديم اعتراض
  • قم بتعبئة جميع البيانات اللازمة وسيتم رفع الاعتراض المقدم لك بإذن الله.

التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

برنامج حساب المواطن يستقبل طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-26 2018-09-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED