مستفيدي الضمان الإجتماعي يطالبون بصرف مساعدة المقطوعة بشكل أسرع

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 11:21 صباحًا
مستفيدي الضمان الإجتماعي يطالبون بصرف مساعدة المقطوعة بشكل أسرع

إستياء مستفيدي الضمان الاجتماعي من البطئ الواضح في صرف مساعدة المقطوعة ، حيث طالب الكثير من مستفيدي الضمان علي انه يتم تعجيل عميلة صرف مبالغ المساعدات وذلك في أقرب وقت ممكن ، وذلك بعد أن قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعي في أول محرم بإيداع المبالغ المخصصة لمعاش الضمان الاجتماعي ومبالغ الدعم الأخري المساندة للمستحقين .

حيث إشتمل أخر إيداع من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية علي صرف مساعدة المقطوعة المالية والمخصصة للغذاء وتسديد اجزاء من فواتير الكهرباء والمعاشات الضمانية وذلك بعد أن تم دمجهم في حساب واحد يجمع بينهم ، إضافة إلي المبالغ المخصصة في بدل غلاء المعيشة .

يذكر أن وزارة العمل قامت بتقليص أعداد مستفيدي الضمان منذ 90 يوماً ، الأمر الذي زاد من غضب العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي ، كما وقد طالب العديد من المواطنين السعودين بتعجيل صرف مبالغ مساعدة المقطوعة لكافة المتواجدين علي قوائم الإنتظار من أجل صرف مساعدة المقطوعة 1440 هـ .

رابط لتقديم لمساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي :-

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل التسجيل والاستعلام عن مساعدة المقطوعة ، وذلك لتوفير الوقت والجهد ، وتجنب المعاناة للذهاب إلي مكاتب الضمان الاجتماعي ، بكل شفافية ووضوح وموضوعية دون تحيز او مجاملة لأحد .، ويمكنك الاطلاع علي البوابة الالكترونية من هـــــنــــــــا

رابط مختصر
2018-09-18 2018-09-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED