مستشفي الملك فيصل يعلن توفر عدد من الوظائف الشاغرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 10:42 صباحًا
مستشفي الملك فيصل يعلن توفر عدد من الوظائف الشاغرة

يعلن مستشفي الملك فيصل التخصصي في دولةالمملكة العربية السعودية ومركز الابحات من خلال موقعة الالكتروني للتوظيف عن توفير عدد من الوظائف الصحية والادارية والفنية الشاغرة ، لحملة جميع المؤهلات العلمية ، في عدد من التخصصات من أجل العمل في منطقة جدة والرياض وذلك وفق الشروط محددة من قبل المستشفي .

المسمي الوظيفي المعلن في مستشفي الملك فيصل :-

الرياض: 1- سائق (عمليات النقل). 2- كبير السائقين (تجمع سائقي النقل الثقيل). 3- ممرض أول (تمريض طب العائلة). 4- مساعد رعاية (جناح ما بعد الولادة (أ-1)) 5- مساعد رعاية((ب-1) طب الأطفال). 6- أخصائي تصويرالاشعة التداخلية والملونة (تصوير قسطرة الأوعية الدموية). 7- تقني وظائف الاعصاب (مختبر الفيزيولوجيا العصبية). 8- مشرف تمريض (مشرفو التمريض). 9- مساعد رعاية مرضى (النقل المركزي للمرضى- الإدارة). 10- أخصائي مختبر (نقل الدم). 11- أخصائي مختبر (الأحياء الدقيقة). 12- أخصائي العلاج التنفسي (الرعاية التنفسية السريرية). 13- أخصائي العلاج التنفسي * * (خدمات الرعاية التنفسية لمركز الملك عبد الله للأورام وأمراض الكبد). 14- مبتعث (برنامج الابتعاث). 15- تقني تخدير (وحدة تقنيات التخدير). 16- أخصائي مختبر (مستضد الكريات البيضاء البشرية).

جدة: 1- طبيب زميل (الدراسات العليا الطبية). 2- أخصائي العلاج التنفسي (اختصاصيو وفنيو الرعاية التنفسية). 3- مشرف قسم مركز الوثائق (إدارة الخدمات الإدارية).

وللتقديم من خلال اختيار مدينة التوظيف عبر الرابط ( من هنـــــــا )

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-03 2018-03-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED