مسؤول في شركة الكهرباء يؤكد ارتفاع فاتورة الكهرباء عن شهر يونيو أمر طبيعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 1:06 صباحًا
مسؤول في شركة الكهرباء يؤكد ارتفاع فاتورة الكهرباء عن شهر يونيو أمر طبيعي

تحدث المهندس حمود الغبيني نائب الرئيس الاعلي للإتصال والعلاقات العامة في الشركة السعودية للكهرباء ،‘‘إن ارتفاع مبالغ فواتير الكهرباء لهذا الشهر يعتبر أمرًا طبيعيًّا ومتوقعًا بسبب المكيفات، إذ يعتبر هذا الشهر أكثر حرارة من الشهر الماضي‘‘. .

وقد أوضح الغبيني علي انه من خلال المقارنة مع العام الماضي – علي ان فواتير الكهرباء سجلت ارتفاعًا بنسب مختلفة بحسب الشرائح بسبب زيادة تعرفة الكهرباء.

وقد أشار علي أن الزيادة في الشكاوي علي شركة الكهرباء كانت متوقعة وطفيفة بسبب صدور تسعة مليون فاتورة في يوم واحد بعكس ما كان متبعاً خلال كامل الشهر ،  وقد بدأت السعودية اعتبارًا من 1 يناير 2018 العمل بالتعرفة الجديدة للكهرباء التي أقرها مجلس الوزراء في 12 ديسمبر الماضي.

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED